ناصر يونس يهنئ جميع الاعضاء بمناسبه شهر رمضان
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انت من يجبر زوجك على الكذب عليكِ !!! صح ام خطا ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحمد لله
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

عدد الرسائل : 72
تاريخ التسجيل : 25/06/2008

مُساهمةموضوع: انت من يجبر زوجك على الكذب عليكِ !!! صح ام خطا ؟   الخميس يوليو 03, 2008 11:36 am

اقتباس :
كثيرا ما يضطر الزوج و يلجأ للكذب على زوجته في كثير من أموره الخاصه , فيخفي عليها مثلاً زياراته لأصدقائه و أماكن تسليته معهم و قد يخفي عليها أعماله الخاصه أو صرفه على أهله و هناك أمور كثيره يلجأ الزوج للكذب فيها على زوجته .

ولكن ألم تسأل الزوجه نفسها ذات مره لماذا يكذب عليها زوجها كثيرا ؟؟

أنا سأجيبك سيدتي و أقول لك بأنك أنت من تجبرين زوجك للكذب عليك و ذلك بأسلوبك الجاف و المفتقر للمرونه في معرفة أخباره و تحركاته و أهم من ذلك كله إظهار غيرتك الشديده عليه بشكل منفّر و مزعج و شكوكك الزائده عن حدها و التي غالبا ما تكون في غير محلها .

سيدتي إن أكثر ما ينفر الرجل من زوجته الشر و النكد و العصبيه و التشكيك بأخلاقه .

بإمكانك أن تعرفي كل شئ عن زوجك عندما تتوددين له بأعذب كلمات الحب و الحنان أشعريه بخوفك عليه عندما يغيب عن البيت لفتره طويله و إنك ترغبين بمعرفة وجهة خروجه حتى تطمأنين عليه لا لأنك تشكين بأنه من إمرأه غيرك . هاتفيه من فتره لأخرى و لتكن فترات متباعده حتى تخبريه بأنك أشتقت اليه و أنك تتوقين لرجوعه بفارغ الصبر لا لتخبريه بأن الأولاد قد أزعجوعك بفوضتهم و أنك تنتظرينه ليهدأ من شقاوتهم .

دعي الصراخ و العصبيه جانبا و قومي بإيصاله حتى باب المنزل و أسأليه عن مشواره الذي عزم عليه بهدوء و حنيه و قبله لا ينساها طوال فتره غيابه عن المنزل ليرجع و هو بشوق لغيرها عند إستقباله بكل بشاشه و هدوء أعصاب .

عزيزتي قد يلجأ كثير من الرجال للعناد و الكيد عندما تتبعي أسلوب التحقيق المنفر معه و سيقوم بحركات متعمده لقهرك رداً على أسلوبك الجاف معه . قد يلجأ للسهر مع أصدقائه خارج المنزل و لأوقات متأخره من الليل تجنبا لمشاكلك و نكدك .

أجعلي من بيتك سكنا له و بكل ما تحمل هذه الكلمه من معنى . ناقشيه و تفاهمي معه بحب و وأبتعدي عن الشك و الغيره فهي تدمر الحياه الزوجيه .

لا تجبريه لأن يتطلع لغيرك فما عند غيرك هو حتما عندك و لكن الأمر يحتاج لذكاء منك فعندما تستقبليه بحفاوه و تعامليه بلطف و تهيئي له كل مستلزمات الراحه من مأكل و مشرب و أهم من ذلك كله مظهرك الأنيق المتجدد و إبتسامتك التي ينبغي أن لا تفارق وجهك . أجعلي أولادك ينامون بوقت مبكر و لا تناقشي أمورهم معه بوقت راحته , أجعلي من جلسته معك جنّه يحلم بالرجوع اليها كلما أبتعد عن البيت و صدقيني لن يلجأ زوجك للكذب عليك أبدا أو للبعد عنك لغيرك طالما أتبعتي نصائحي تلك .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
انت من يجبر زوجك على الكذب عليكِ !!! صح ام خطا ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الخائف من الله :: منتدى الاسره المسلمه :: الحياه الزوجيه-
انتقل الى: